The Fact About سي فيلا ماونتن فيو That No One Is Suggesting

Wiki Article

كما يقام على مساحة هائلة ويمثل مصدر جذب سياحي من مختلف الدول لا مثيل لها يحمل معالم السياحة المصرية ذات الطايع المعماري الأنيق من الناحية السكنية و التجارية و الصناعية .

نبذة عناالشروط والأحكام سياسة الخصوصيةدخول العميلوظائفتسجيل الشركات

شارع التسعين هو الشريان المغذي للقاهرة الجديدة وهو المحور الذي على جانبيه صُممت التجمعات السكانية والكمبوندات المشهور، وينقسم إلى طريقين متوازيين هما التسعين الجنوبي والتسعين الشمالي.

ماونتن فيو الساحل الشمالي في مصر منوعات ماونتن فيو الساحل الشمالي في مصر

شقق وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس ، وقصور ما هي مساحات الوحدات المتاحة للبيع في ماونتن فيو اي سيتي؟

خلف مول العرب بجوار نادى الصيد وكمبوند اكتوبر بلازا سوديك

كما اختارت الشركة المالكة هذا الموقع لكى يسهل الوصول إليه و الطريق المؤدى لها

  ٢ غرفتا نوم  

تحرص الشركة علي توفير العديد من الأسعار التنافسية وهو ما تحقق في اسعار ماونتن فيو التجمع الخامس خاصة بعد تحقيق المعادلة الصعبة من توفير أفضل الإمكانيات والخدمات الإنشائية مع أسعار مناسبة.

خدمات عقارماب فيلا للبيع في ماونتن فيو 1 تساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات أساسية لإتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياتك.

تتعدد مميزات السكن بالمعادي بدليل بحث الكثير من الشباب والأجانب عن شقق للبيع بالمعادي وذلك للهدوء الشديد الذي تتسم به، بالإضافة فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد إلى وجود المساحات الخضراء الكفيلة بإدخال البهجة على النفوس، وتشتمل المعادي على تصميمات المباني الفاخرة، ولا ترتفع معظم المباني عن طابقين أو ثلاثة طوابق ويوجد العديد من التشكيلات الفريدة للبنايات التي تنتمي إلى الشكل الكلاسيكي أو الحديث، ماونتن فيو سي فيلا وتتوافر بالمعادي البنية الأساسية من حيث المدارس والمستشفيات اللازمة والفنادق وأماكن الترفيه، ويسهل على الأشخاص من خارج المعادي الوصول إليها وذلك عبر العديد من الطرق المركزية مثل طريق النصر أو الدائري أو طريق صلاح سالم، ويستطيع الأشخاص ركوب أتوبيسات النقل العام ذات السعر الزهيد أو الميكروباص المنتشر في جميع أنحاء القاهرة أو المترو شديد السرعة لدخول المعادي أو الخروج منها إلى المناطق الأخرى بالقاهرة، ويوجد بالمعادي العديد من المناطق الرئيسية مثل المعادي الجديدة والقديمة وزهراء المعادي ودجلة المعادي فيلا للبيع ماونتن فيو التجمع الخامس وغيرها من الأحياء والمناطق.

خدمات عقارماب تساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات أساسية لإتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياتك.

يرجى إدخال اسم فيلا للبيع في ماونتن فيو 1 المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كما تعمل على تقديم لك كل ماهو جديد ومتطور و مميز عن مفهوم المجتمع العمرانى الحديث يختلف عن المنتجعات والمشروعات الاستثمارية السياحية الأخرى .

Report this wiki page